عاجلً..صدمة لـ برشلونة بسبب جواو فيليكس

الاثنين 06/مايو/2024 – 05:06 مساءً

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة جديدة تتعلق بمستقبل اللاعب البرتغالي جواو فيليكس، لاعب برشلونة، المعار حاليًا من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، والذي قد يعود مرة أخرى إلى ناديه في ظل رغبة إدارة برشلونة في ضمه. يكمل.

صدمة لبرشلونة بسبب جواو فيليكس

وانضم فيليكس إلى فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لعام 2023، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قادما من أتلتيكو مدريد، فيما رحل جواو فيليكس عن أتلتيكو مدريد بعد خلافاته مع المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

جواو فيليكس يعود إلى أتلتيكو مدريد

عودة جواو فيليكس إلى أتلتيكو مدريد ليست مستحيلة، حيث أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن هناك إمكانية لعودة البرتغالي إلى أتلتيكو تنفيذا لأوامر المدرب دييغو سيميوني، رغم أن البعض يعتقد أن ذلك مستحيل، في ظل لصعوبة التخلص منه دون خسائر كبيرة مع تمديد عقده مع النادي. الروخيبلانكوس حتى عام 2029.

يُشار إلى أن أتلتيكو مدريد تعاقد مع جواو من بنفيكا مقابل 127 مليون يورو، لكن النجم البرتغالي لم يتمكن من إثبات نفسه، وانضم إلى تشيلسي على سبيل الإعارة ومن ثم برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أتلتيكو مدريد حدد سعر جواو فيليكس بـ60 مليون يورو لكل من يرغب في التعاقد معه، وهو مبلغ ليس سهلا على أي ناد.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة بدوره سيكون من الصعب عليه دفع هذا المبلغ للتعاقد مع النجم البرتغالي، وبالتالي فإن عودته إلى الفريق المدريدي ستكون خيارا حقيقيا رغم مشاكله مع سيميوني إذا لم ينتقل أي فريق آخر إليه. تشمله.