عاجلً..موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة إياب الكونفدرالية ضد نهضة بركان

الجمعة 26 أبريل 2024 – 12:31 مساءً

وتحدث توفيق قريشي المدير الرياضي بالنادي اتحاد العاصمة الجزائرعن أزمة مباراة نهضة بركان الأخيرة في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة إياب كأس الكونفدرالية ضد نهضة بركان

ونقل موقع LE360 المغربي تصريحات توفيق قريشي قائلا: الآن أواجه أمرا واقعا. يجب أن نلعب من أجل التأهل للنهائي. نحن الآن نفكر في مستقبل الفريق لأن الماضي لم يجلب أي فائدة.

وتابع: الفائدة الآن هي الدفاع عن حقنا، ولا نزال على بعد خطوة واحدة من نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتابع توفيق قريشي تصريحاته: جميع القرارات التي صدرت ضدنا غير قانونية، لأن جميع القوانين في الفيفا والكاف تحظر استخدام الخريطة. القوانين واضحة في المواد والصور، وكتبنا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وطلبنا منه الأساس القانوني المتخذ لاستخدام الخريطة واتخاذ تلك القرارات.

وأتم تصريحاته: سنستأنف قرار الكاف، وإذا تم رفض الاستئناف سنتوجه إلى محكمة التحكيم الرياضي (كاس)، مشيرا إلى أننا سنسافر إلى المغرب بعد ظهر اليوم الجمعة.

مقاطعة البطولات.. أول تحرك للاتحاد الجزائري بشأن قرارات الكاف بشأن مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر

وفي وقت سابق، علمت القاهرة 24 من مصادرها الخاصة في الجزائر، أنه سيكون هناك تصعيد من جانب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قد يشمل الانسحاب من كافة المسابقات التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأن فريق اتحاد العاصمة لن يلعب. مباراة الإياب أمام النهضة. بركان بسبب قرار الكاف اعتبار الفريق الجزائري هو الخاسر من مباراة الذهاب 3-0.