عاجلً..قبل مواجهة الأهلي.. الإسماعيلي يخاطب اتحاد الكرة لإنهاء قيد هذا اللاعب

الجمعة 26 أبريل 2024 – 11:35 صباحًا

وخاطب المسؤولين الاسماعيلية نظرائهم في اتحاد الكرة؛ من أجل قيد الفلسطيني خالد النبرس مهاجم الفريق قبل مواجهة الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي يخاطب اتحاد الكرة لإنهاء إجراءات قيد النبرس

وعلمت “القاهرة 24” من مصدر داخل الإسماعيلي أن إدارة الدراويش خاطبت اتحاد الكرة من أجل قيد الفلسطيني خالد النبرس مهاجم الفريق، خاصة بعد نجاح النادي في حل أزمة إيقاف القيد خلال الساعات القليلة الماضية.

يسابق مسئولو الإسماعيلي الزمن للقبض على خالد النبرس، مهاجم الفريق، للمباراة المقبلة أمام الأهلي، ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في إعادة فتح قيد اللاعبين من جديد، بعد سداد المبالغ المستحقة على النادي للاعب التونسي فخر الدين بن يوسف، لاعب الدراويش السابق، وفقا للقواعد الصادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). .

الإسماعيلي يعفو عن ثلاثي الفريق

بينما قرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، مشاركة الثلاثي أحمد محسن وكريم عرفات ومحمد هاشم، في التدريبات الجماعية للفريق بعد استقدامهم طوال الفترة الماضية.

وعلمت “القاهرة 24” من مصدر مسؤول في الإسماعيلي، أن الثلاثي أحمد محسن وكريم عرفات ومحمد هاشم، سيشاركون في تدريبات الفريق اليوم بعد موافقة إيهاب جلال مدرب الدراويش، بعد طلب من مجلس الإدارة.

من ناحية أخرى، يستضيف ستاد الجيش ببرج العرب مباراة الإسماعيلي والأهلي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.