عاجلً..بعد استبعادهم مؤخرًا.. ثلاثي الإسماعيلي ينتظم في التدريبات استعدادًا للأهلي

الجمعة 26 أبريل 2024 – 10:35 صباحًا

وقرر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الاسماعيلية مشاركة الثلاثي أحمد محسن وكريم عرفات ومحمد هاشم في التدريبات الجماعية للفريق بعد تجميده طوال الفترة الماضية.

ثلاثي الإسماعيلي يعود للتدريبات الجماعية

وعلمت “القاهرة 24” من مصدر مسؤول داخل الإسماعيلي، أن أحمد محسن وكريم عرفات ومحمد هاشم سيشاركون في تدريبات الفريق اليوم بعد موافقة إيهاب جلال مدرب الدراويش، بعد طلب من مجلس الإدارة.

وفي وقت سابق، عاد باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إلى التدريبات الجماعية للفريق؛ استعدادًا لمواجهة الأهلي الأربعاء المقبل.

وشارك الحسيم في مران الدراويش التدريبي بعد سماح المدير الفني للفريق إيهاب جلال، حيث تم استبعاد اللاعب طوال الفترة الماضية لأسباب تأديبية.

يُذكر أن إيهاب جلال قرر في وقت سابق استبعاد الرباعي باسم مرسي وأحمد محسن ومحمد هاشم وكريم عرفات من حساباته الفنية، وعدم حاجته إليهم، والسماح لهم بالتدريب بمفردهم.

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في إعادة فتح قيد اللاعبين من جديد، بعد سداد المبالغ المستحقة على النادي للاعب التونسي فخر الدين بن يوسف، لاعب الدراويش السابق، وفقا للقواعد الصادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). .

الإسماعيلي يستعد لمواجهة الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته استعدادًا للمواجهة المرتقبة مع الأهلي، في كلاسيكو الدوري المصري، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة العشرين للمسابقة.

يستضيف ستاد الجيش ببرج العرب مباراة الإسماعيلي والأهلي، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.