عاجلً..القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي 2023-2024

الاثنين 06/مايو/2024 – 08:50 مساءً

يبحث عشاق يونايتد عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي 2023-2024، وذلك قبل جولات قليلة من نهاية مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، كما تسعى جميع الفرق خلال هذه الفترة لتحسين ترتيبهم، وتحديد احتياجات كل منهم للطبعة القادمة.

وهذا ما تتمنى جماهير مانشستر يونايتد تحقيقه في ظل عدم استقرار النتائج، خاصة بعد التعادل 1-1 في الجولة الماضية أمام بيرنلي. ولهذا يهتم متابعو الدوري الإنجليزي الممتاز بالوصول إلى بث مباشر لمباراة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد اليوم.

ويرصد موقع كايرو 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم. ولذلك سنستعرض لكم فيما يلي موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة للبث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

قناة بي إن سبورتس 1 هي القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024، وفقا للاتفاقية المبرمة بينها وبين الدوري الإنجليزي الممتاز، لتجعل منافسات المسابقة متاحة حصريا لعملائها في الشرق الأوسط منطقة شرق وشمال أفريقيا. ولذلك فإن مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم سيكون على هذا تردد قناة بي إن سبورتس 1.

تردد قناة بين سبورت 1

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • التردد: 11013.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • عامل تصحيح الخطأ: 3/2.

موعد بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 هو أن يبدأ في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 8 :00 مساءً بتوقيت عواصم الدول المغاربية.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2023/2024 برصيد 54 نقطة، بينما جمع كريستال بالاس 40 نقطة ليحتل المركز الرابع عشر. سيتم بث مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس اليوم على الهواء مباشرة ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. .