عاجلً..رمضان صبحي يعلق على انضمام عبد الله السعيد لـ الزمالك

الجمعة 26/أبريل/2024 – 03:48 صباحًا

تعليق رمضان صبحي تحدث لاعب نادي بيراميدز عن انتقال زميله السابق في الفريق السماوي عبد الله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك.

تصريحات رمضان صبحي

وقال رمضان صبحي في تصريحات تلفزيونية: عبد الله السعيد لاعب عظيم وأخي الأكبر وأفتقده الآن. كنا معًا كل يوم في بيراميدز ونحن على تواصل.

وتابع: أتمنى التوفيق لعبد الله السعيد مع نادي الزمالك، وأن يحقق كل ما يريد، وعندما كان معنا كان مختلفا في الملعب، ولكن هذه هي كرة القدم، وأتمنى له التوفيق.

وتابع رمضان صبحي تصريحاته قائلا: أحيانا مع بعض اللاعبين عامل السن يصنع الفارق، لكن عبد الله السعيد أراه يدير أكثر من لاعب في الدوري، ويحافظ على نفسه، وأتمنى له التوفيق والمحافظة. نفسه إن شاء الله.

وفي وقت سابق، علمت “القاهرة 24” أن رمضان صبحي رد رسميًا على خطاب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وذلك قبل أقل من 48 ساعة من الموعد النهائي الذي منحته المنظمة للاعب للرد على خطابها بشأن وجود مشكلة في عينة اللاعب والتي تم تحليلها.

كشف مصدر لـ القاهرة 24 في وقت سابق، حقيقة اعتذار جمال علام رئيس اتحاد الكرة، لرمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، بعد تصريحات الأول التي تحدث فيها عن إيجابية عينة المنشطات المأخوذة من اللاعب رمضان صبحي.

وبحسب ما قال المصدر في تصريحات لـالقاهرة 24، فقد انقطع التواصل بين جمال علام واللاعب رمضان صبحي بعد تصريح رئيس اتحاد الكرة، وهو ما أثار أزمة بين الطرفين.

وأضاف المصدر أن رمضان صبحي اتخذ قراره منذ صدور أقوال جمال علام برفع دعوى قضائية ضد الأخير، بسبب تصريحاته التي تحدث فيها عن إيجابية تحليل العينة المأخوذة من اللاعب رمضان صبحي لكشف المنشطات.