عاجلً..نتيجة الذهاب أمام مازيمبي خادعة.. وقمصان صاحب فكرة مشاركة متولي في الوسط

الخميس 25 أبريل 2024 – 01:57 مساءً

تحدث السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المباراة التي سيخوضها الفريق الأحمر أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الاهلي ومازيمبي

ويحل فريق مازيمبي الكونغولي ضيفا على حساب الأهلي، في المباراة التي ستجمع الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مارسيل كوهلر في المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة مازيمبي: نحن سعداء بمباراة الغد، وبالحضور الجماهيري المتوقع للمباراة. انتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة 0-0، وكان بإمكاننا تحقيق الفوز، لكن يجب أن نظهر رغبة أكبر ويجب أن تدعمنا الجماهير لتحقيق الفوز غدًا. كما سيكون نجاحًا كبيرًا وإنجازًا لنا أن نصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي.

وأضاف: مباراة الذهاب كانت مختلفة تماما، خاصة على صعيد الملعب الذي كان على ملعب عشبي صناعي، وهو الأمر لم يكن سهلا تماما وسبب لنا بعض المشاكل.

وأضاف المدير الفني للأهلي: التعادل السلبي في مباراة الذهاب نتيجة خادعة. لذلك، علينا إظهار المزيد من القوة والتصميم من أجل الفوز بالمباراة وتأمين التأهل مبكراً.

وعن موقف المصابين من المشاركة في مباراة الإياب، أجاب مارسيل كولر قائلا: جميع المصابين عادوا باستثناء لاعبين اثنين فقط، وبالتالي كل شيء وارد في مباراة الغد أمام مازيمبي.

وأوضح مارسيل كوهلر موقف محمود متولي قائلا: المدافع مصاب منذ فترة طويلة، لذلك يجب أن يكون التعامل مع متولي حذرا، وبالتأكيد في المباراة الأخيرة كان لدينا نقص في وسط الملعب، فأخبرني سامي قميس أن متولي لعب سابقًا في خط الوسط، ولدي ثقة كبيرة به. فنفذت ما قاله ونفذنا الفكرة، وقدم اللاعب أداءً جيدًا، لكن الإصابات أعاقته واستغرقنا فترة طويلة لاستعادة خدماته مرة أخرى.

وتابع حديثه: علينا تأهيل اللاعبين بشكل جيد، حتى نضمن عدم تعرض اللاعب للإصابة مرة أخرى، فاللاعب المصاب يحتاج إلى العديد من التدريبات الجماعية للدخول في حسابات المشاركة مرة أخرى، إلا أنه في بعض الأحيان تكون هناك ظروف صعبة. التي تجبرك على دخول اللاعب مبكراً خلافاً لما كان مخططاً له. لكني سأشاهد المران اليوم، من أجل تقييم من عاد مؤخرًا من الإصابة، وسيتعين علي إشراكه في مباراة الغد.

واختتم مارسيل كوهلر حديثه قائلا: نتيجة مباراة الذهاب تصعب الأمور علينا، وعلينا أن نحقق الفوز غدا بأي شكل من الأشكال، لكن الفرص متساوية.. بالطبع أنا سعيد بحضور الجماهير. بأعداد كبيرة في مباراة الغد، ودائما أقول أن الكرة للجماهير، وأنك تلعب في ملعب مليء بالجماهير، على عكس ذلك. تلعب والمدرجات فارغة، خاصة أن الدوافع ستكون مختلفة وسيكون لها تأثير سلبي، مما يؤدي أيضا إلى التأثير على الخصم.