عاجلً..لاعبا يد الأهلي: نحترم الترجي ونسير في البطولة بخطوات ثابتة

الخميس 25 أبريل 2024 – 12:15 ظهرًا

وتحدث محسن رمضان وعبد الرحمن طه لاعبا الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الاهليقبل المواجهة المرتقبة بين العملاق الأحمر والترجي التونسي، في نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية للأندية الفائزة بالبطولة.

لاعبو الأهلي: نحترم الترجي ونتقدم في البطولة بخطوات ثابتة

قال محسن رمضان، إن مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية صعبة، وتتطلب الكثير من الجهد والتركيز لتحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية.

وأكد رمضان في تصريحات صحفية: اللاعبون على أتم الاستعداد والجاهزية لمباراة الترجي. لقد درسنا الخصم جيدًا ونعرف كل نقاط قوته وضعفه.

وتابع رمضان: ديفيد ديفيز المدرب تحدث معنا كثيرا، وشدد على ضرورة التركيز أمام الترجي، وعدم ارتكاب أي أخطاء أمام منافس لديه خبرة كبيرة في البطولات الأفريقية، وبالتأكيد لن نتخلى عن التفوق. فرصة للفوز باللقب.

حارس الأهلي يتحدث عن مواجهة الترجي

من جانبه، قال عبد الرحمن طه، حارس مرمى النادي الأهلي، إن الأهلي جاهز لمواجهة الترجي، في المباراة المقرر أن تجمع الفريقين مساء غد الخميس، في نصف نهائي بطولة أبطال الكؤوس الأفريقية. كوب.

وأشار عبد الرحمن إلى أن الفريق يحترم الترجي كثيرا، ويتعامل مع المباراة باهتمام كبير، مؤكدا أن المواجهات بين الفريقين تتميز دائما بالمنافسة.

وأوضح طه أن هناك تركيز كبير من جانب اللاعبين لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي والمنافسة على اللقب، لإسعاد الجماهير والعودة بثنائية كأس السوبر وكأس الكؤوس الإفريقية، مؤكدا أن ويخطو الفريق خطوات ثابتة في البطولة منذ انطلاقتها.

موعد مباراة الاهلي والترجي

وتقام مباراة الأهلي والترجي على صالة ميلود حدي بوهران، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ويسعى رجال الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة من أجل التأهل إلى نهائي البطولة.