عاجلً..أحمد مجاهد يحسم الجدل ويرد على اتهام كهربا بتزوير عقده والتسبب في غرامة الزمالك

الخميس 25/أبريل/2024 – 10:08 صباحًا

كشف أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري السابق لكرة القدم، عن كواليس عقد محمود عبد المنعم كهربا، الذي أكد لاعب الأهلي أنه مزور، وبالتالي تسبب في فرض غرامة كبيرة عليه لصالح نادي الزمالك. .

أحمد مجاهد يحسم الجدل ويرد على اتهام كهربا بتزوير عقده والتسبب في غرامة مالية من الزمالك

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تليفزيونية: فوجئت بتصريحات محمود عبد المنعم كهربا التي اتهمني فيها بتزوير عقد تجديد عقده مع نادي الزمالك، خاصة أنني لم أكن متواجدًا في اتحاد الكرة عام 2016، مشيرًا إلى أن من نقل له المعلومة خلال الفترة الماضية الفترة، نقلها بشكل غير صحيح، وبالتالي فإن اتهامه لي لم يكن حقيقيا.

وأضاف: تعاقد محمود كهربا كان مع مجدي عبد الغني ولجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، ولم يكن هناك أي تدخل مني في هذا الأمر على الإطلاق، مشيرا إلى أنه فوجئ بهذا الأمر خاصة أنه التقى كهربا في كوت. ديفوار خلال كأس الأمم الأفريقية، وكان في كل لقاء الأمور جيدة بيننا.

تصريحات كهربا

وقال محمود كهربا في تصريحات تلفزيونية: تأخرت في دفع غرامة الزمالك لكسب الوقت، وكانت القضية مستمرة طوال العامين المقبلين، لكنني قررت دفع الغرامة والتركيز فقط مع الأهلي ولعب كرة القدم.

وتابع تصريحاته: قررت دفع الغرامة وقلت سألعب بشكل أفضل، وحسين لبيب شخص محترم ولكن لم أجلس معه. لقد اتصل بوكيل أعمالي.

وتابع نجم الأهلي: تواصلت مع وكيل أعمالي والمحامين، واتفقنا على إنهاء الأمر، وتم الاتفاق على دفع جزء من المبلغ وتقسيط الباقي.