عاجلً..أول قرار لوزير الرياضة بعد إصابة 5 صغار باختناق داخل حمام سباحة بنادي الترسانة

الأربعاء 24/أبريل/2024 – 09:24 م

صرح المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجه اللجنة الطبية العليا بالوزارة؛ متابعة حادثة اختناق أطفال في حمام السباحة في نادي الترسانة الرياضي.

وجميع الحالات مستقرة وتجري الفحوصات الطبية اللازمة

وأوضح المتحدث الرسمي أن وزير الشباب والرياضة أكد على ضرورة المتابعة الدقيقة لجميع الأطفال الذين يعانون من الاختناق، حتى خروجهم جميعًا من المستشفيات التي تم نقلهم إليها.

وأشار محمد الشاذلي، إلى أن جميع حالات الأطفال الذين تعرضوا للاختناق في حمام السباحة بنادي الترسانة مستقرة تماما، ولا يتم إجراء سوى بعض الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان عليهم، ومن المتوقع خروجهم جميعا من المستشفى. المستشفى خلال الساعات القادمة.

حادثة نادي الأرسنال

وفي وقت سابق، تلقت غرفة عمليات الإنقاذ بشرطة الإنقاذ، بلاغاً يفيد بإصابة أطفال بحالات اختناق نتيجة تعرضهم لتسرب مادة الكلور في حمام السباحة بنادي الأرسنال.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين تعرض الأطفال للإصابة المذكورة أعلاه. وتم نقلهم جميعاً إلى أقرب مستشفى لتقديم العلاج اللازم لهم، وما زالت التحقيقات جارية في الحادثة.

أصيب خمسة أطفال بحالات اختناق نتيجة تسرب مادة الكلور بحمام سباحة بنادي الترسانة الواقع بمنطقة ميت عقبة التابع لقسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة.