عاجلً..نتيجة مباراة الأهلي والجونة.. الأحمر يضرب الفريق الساحلي بثلاثية نظيفة

السبت 04/مايو/2024 – 09:02 م

انتهى قريبا مباراة الاهلي والجونةوالتي جمعت الفريقين منذ قليل، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الاهلي والجونة

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتيجة المباراة أمام الجونة، بفوزه بثلاثة أهداف دون مقابل، سجلها إمام عاشور، ومحمود متولي، ومحمود عبد المنعم كهربا.

بدأ النادي الأهلي المباراة بهدوء، قبل أن يزيد لاعبو العملاق الأحمر وتيرة المباراة في الشوط الثاني من الشوط الأول، وهو ما ترجم إلى هدف أول في الدقيقة 36 عبر تسديدة صاروخية إمام عاشور، بعد تمريرة حسين الشحات. خارج منطقة الجزاء.

ورغم انتهاء الشوط الأول بتقدم العملاق الحمر بهدف نظيف، إلا أن النادي الأهلي دخل الشوط الثاني من المباراة وهو يسعى لتسجيل الهدف الثاني في مرمى الفريق الساحلي.

وخلال الشوط الثاني أجرى المدرب علاء عبد العال، المدير الفني لنادي الجونة، بعض التبديلات داخل صفوف فريقه من أجل تسجيل هدف التعادل، وهو ما منحه خطورة أكبر وأفضلية نسبية على العملاق الحمر، ليلجأ مارسيل كوهلر على مقاعد البدلاء، ودفع بالمغربي رضا سليم لتنشيط الجبهة الهجومية إلى جانب رحيل أكرم توفيق وخروج كريم نيدفيد، وهو ما منح علي معلول المرة الأولى في مشواره مع النادي الأهلي.

واستغل علي معلول الدفعة المعنوية بعد ارتداء شارة القيادة، ليسجل هدفا خاصا للمدافع محمود متولي في الدقيقة 62، ضاعف به العملاق الحمر النتيجة أمام الجونة.

وشارك محمود كهربا بدلا من وسام أبو علي في الدقيقة 71 من عمر المباراة، قبل أن يحتاج إلى 9 دقائق فقط ليسجل هدفيه الأول والثالث للأهلي من ركلة جزاء ناجحة في الدقيقة 80، استغل بعدها لاعبو الأهلي الهدفين. الوقت وإهداره بطريقة مشروعة حتى نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 27 نقطة، ليحتل المركز العاشر، فيما تراجع الهونا إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد توقف رصيده عند النقطة 28.