عاجلً..نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي.. تعقد موقف الريدز في المنافسة على البريميرليج

الأربعاء 24/أبريل/2024 – 11:03 مساءً

انتهت المباراة على ملعب جوديسون بارك بين ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وحُسمت مباراة ليفربول وإيفرتون لصالح الأخير بنتيجة 2-0؛ ويصبح الوضع أكثر تعقيدًا بالنسبة للريدز في المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وبدأت المباراة بإثارة كبيرة، حيث تم إلغاء ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من عمر المباراة لصالح فريق إيفرتون بعد العودة لتقنية الفيديو وتسجيل كالفرت لوين تسللا.

وسجل إيفرتون هدفه الأول في المباراة عن طريق جاراد برانثويت في الدقيقة 27 من الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة جودفري وتصدى أليسون بيكر لتسديدته إلا أنها دخلت الشباك.

وانتهى الشوط الأول بمحاولات من فريق ليفربول تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد ببراعة. وفاز إيفرتون في الشوط الأول لصالحه بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول ليفربول تسجيل هدف التعادل في المباراة. لكن رياح إيفرتون لم تكن كما أراد ليفربول، وسجل الفريق الأزرق الهدف الثاني في المباراة.

وجاء الهدف لإيفرتون في الدقيقة 60 عن طريق المهاجم كالفيرت لوين، بعدما تلقى عرضية من زميله ماكنيل من ركلة ركنية في الجهة اليمنى وسددها برأسه بطريقة رائعة في شباك أليسون بيكر.

وفي الدقيقة 68 توغل لويس دياز داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بطريقة رائعة ارتطمت بالعارضة اليسرى للحارس بيكفورد. بحيث تبقى النتيجة كما هي.

وفي الدقيقة 89 تصدى بيكفورد لتسديدة قوية من هارفي إليوت. لمنع الريدز من تسجيل هدف لتقليص الفارق وإعادة النتيجة.

ولم يحدث أي جديد في الدقائق المتبقية من الشوط الثاني من المباراة. وانتهت المباراة بخسارة ليفربول 3 نقاط غالية في صراع الصدارة وخسارة فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بنسبة كبيرة.

ترتيب ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة تجمد رصيد ليفربول عند 74 نقطة في المركز الثاني -مؤقتا- في ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن أرسنال المتصدر، وبنقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، الذي لا يزال أمامه مباراتين متبقيتين.

ترتيب إيفرتون في جدول الدوري الإنجليزي

بينما رفع إيفرتون رصيده إلى 33 نقطة، ويحتل المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي.

مباراة ليفربول القادمة

وستكون مباراة ليفربول المقبلة أمام وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على الملعب الأولمبي في لندن، معقل وست هام، يوم السبت 27 أبريل 2024، الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة. ، وستكون المباراة الافتتاحية للجولة.