أطلسيً..بعد الشجار مع يوسف النصيري .. مدرب إشبيلية يوضح موقف اللاعب من مباراة خيتافي

أوضح المدرب الإسباني كيكي سانشيز فلوريس، المدير الفني لإشبيلية، موقف اللاعب يوسف النصيري من مواجهة خيتافي في الدوري الإسباني.

وأعلن سانشيز انتهاء الخلاف الذي دار بينه وبين لاعب الفريق المغربي يوسف النصيري في المباراة التي جمعت الفريق أمام نظيره سيلتا فيغو في الدوري الإسباني.

وظهر سانشيز في المؤتمر الصحفي التعريفي لمباراة إشبيلية أمام خيتافي في الدوري الإسباني، حيث أكد المدرب في هذا المؤتمر أن خلافه مع النصيري قد انتهى، موضحا أن اللاعب جاهز للمشاركة بشكل طبيعي مع الفريق.

وقال سانشيز في تصريحات صحفية: العلاقة الآن مع النصيري كما كانت قبل الصراع، وأعتقد أن الحوار هو أفضل شيء يمكن أن يحل المشاكل، وبمجرد وصول اللاعب احتضنا بعضنا البعض واحترمنا بعضنا البعض. أخرى منذ الدقيقة الأولى ومن أول يوم ونفهم أننا تعلمنا من هذا الموقف. .

واختتم: ما تعلمته هو أن الشجاعة تعني أيضًا البقاء ساكنًا. الشجاعة مفيدة في الدفاع عن المواقف، لكن الثبات أفضل لأنه أصعب.

جدير بالذكر أن يوسف النصيري ساهم في تسجيل نحو 10 أهداف هذا الموسم في الدوري الإسباني مع فريقه، كما سجل اللاعب نحو هدفين في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يدخل إشبيلية المواجهة المرتقبة في الدوري الإسباني أمام نظيره خيتافي، في إطار الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني، غدًا السبت، في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت المغرب (13:00).