أطلسيً..الحسين عموتة عموتة يحسم جدل اقترابه من الوداد

نفى مدرب المنتخب الأردني حسين عموتة ما تردد عن اتفاقه مع نادي الوداد الرياضي لتولي تدريب الفريق الأحمر خلفا للمدرب التونسي فوزي البنزرتي.

ونفى عموتة، خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة الأردن وباكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026، تلك الشائعات، وأكد أنه سيواصل مشواره مع المنتخب الأردني.

وشدد على أهمية مواصلة الروح الإيجابية التي اكتسبها المنتخب الأردني من الإنجاز الآسيوي الذي حققه في تصفيات كأس العالم.

وأكد عموتة جاهزية كافة لاعبي المنتخب لمواجهة باكستان، باستثناء نزار الرشدان بسبب تراكم الإنذارات، معرباً عن دعمه للاختيارات التكتيكية التي قام بها في المباراة السابقة.

وأشار إلى أن تغيير المدربين بشكل متكرر في الأندية يؤثر سلبا على أداء اللاعبين، مطالبا البدلاء ببذل المزيد من الجهود لتحسين مستواهم.

وشدد عموتة على ضرورة وجود مشروع متكامل لتطوير الكرة الأردنية وتحقيق تطلعات الجماهير، وأشار إلى أن آخر موعد لتدريبات الفريق من الفترة المسائية تم تغييره إلى فترة ما بعد الظهر بسبب برودة الطقس.

وتأتي هذه الشائعات بعد أن أكدت بعض وسائل الإعلام المحلية أن الوداد اتفق مع عموتة على تولي تدريب الفريق، وهو ما نفاه رئيس النادي عبد المجيد البرناقي، فيما استمرت المفاوضات مع بعض المدربين الآخرين، مثل بيتسو موسيماني. خلفا لفوزي البنزرتي.

هذه المقالة منسوخة من موقع KOORAPRESS.COM