أطلسيً..مبابي يتقدم لرئيس ريال مدريد بطلب خاص بخصوص نجم المنتخب المغربي

قدم النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي يلعب كجناح لفريق باريس سان جيرمان والمتوقع أن ينتقل إلى ريال مدريد، طلبًا خاصًا إلى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب برنامج “الشيرينغيتو” الإسباني، فإن مبابي طلب من رئيس ريال مدريد ضم المغربي أشرف حكيمي (25 عاما) إلى صفوف الميرينجي الصيف المقبل، رغم تمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2026.

وتربط بين اللاعبين علاقة وثيقة، حيث ظهرا معًا في لقطات خارج الملعب، كما احتفلا معًا عندما سجل باريس سان جيرمان الأهداف.

وسبق لحكيمي أن لعب لريال مدريد في الفترة من 2017 إلى 2020، قبل أن ينتقل إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة، ثم يتم بيعه إلى إنتر ميلان ثم إلى باريس سان جيرمان.

وشارك اللاعب المغربي أشرف حكيمي في 17 مباراة مع ريال مدريد، سجل فيها هدفين وصنع هدفا واحدا، وفاز مع الفريق بأربعة ألقاب من بينها دوري أبطال أوروبا عام 2018.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، حيث تشير التقارير إلى أنه وقع بالفعل على عقد انتقاله إلى ريال مدريد حتى صيف 2029.

ويجري الآن وضع اللمسات الأخيرة على ترتيبات العقد بين الطرفين، وسيتم تنفيذها اعتباراً من الأول من يوليو المقبل، بعد التوصل إلى اتفاق يحصل بموجبه جناح باريس سان جيرمان على 80% من حقوق الصورة كتعويض عن تخفيض راتبه مع ريال مدريد. .

كما كشفت تقارير صحفية أن مبابي وقع عقدا مدته خمسة مواسم، حيث سيرتدي القميص رقم 10، وسيحصل على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو بالإضافة إلى مكافأة توقيع قدرها 150 مليون يورو سيتم توزيعها على مدار المدة. العقد.