عاجلً..الفوز على فيوتشر لم يكن سهلا.. والدوري ما زال طويلا

الاثنين 06/مايو/2024 – 09:53 مساءً

أعرب الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه على حساب المستقبل في الدوري الممتاز، وتسجيل ثلاث نقاط غالية، قائلا إن المباراة كانت صعبة للغاية والفريق المنافس كان قويا، و حيث سجل هدفاً عكس سير اللعب وتراجع للخلف مما جعل هناك صعوبات كبيرة، ورغم تحقيق العديد من الفرص التي ضاعت في تلك المواجهة إلا أن الفريق نجح في تسجيل أكثر من هدفين والخروج بنتيجة أكبر. .

تصريحات مدرب بيراميدز

وأضاف المدير الفني لبيراميدز، أنه من الضروري تحية اللاعبين على الأداء والروح العالية التي قدموها، والعودة من التأخر بهدف للفوز بهدفين، وعدم اليأس في أي لحظة واللعب حتى اللحظة الأخيرة، لافتاً إلى أن وأن ما يسعده هو أن الفريق لم يتخلى عن أسلوب لعبه رغم التأخر والاندفاع في المباراة. العودة بالانتصار، واللعب بنفس الأسلوب الطبيعي، وعلق: سعيد وفخور بهؤلاء اللاعبين وقتالهم في كل لحظة.

وشدد المدرب على أنه كان هناك تشكيل تكتيكي بعد إيقاف الشيبي، ووضع كريم حافظ في تلك المواجهة في مركز الظهير الأيمن، مضيفا: اللاعب حقق المطلوب منه وقدم مواجهة ممتازة وهكذا فعل. جميع اللاعبين، حتى أولئك الذين لم يشاركوا. وكانت الروح عالية وهذا سر النصر.

وشدد المدرب على أن الفوز والتواجد في صدارة الدوري لا يعني شيئا، لأن الدوري والمشوار ما زالا طويلين والتفكير يقتصر على المباراة المقبلة أمام المصري، لأنه من المهم أن نلعب مباراة تلو الأخرى. بدافع الفوز.