عاجلً..الزمالك كما أحرز هدفًا بالمغرب.. يستطيع التسجيل في القاهرة

الاثنين 13/مايو/2024 – 12:28 صباحًا

تحدث إبراهيم ندياي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأول مرة عقب الهزيمة أمام نهضة بركان بهدفين مقابل هدف في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات إبراهيم ندياي

وقال ندياي في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: بدأنا المباراة بطريقة سيئة، واستقبلنا هدفا مبكرا وفي وقت مبكر جدا، ولم نكن جيدين بشكل عام في الشوط الأول من المباراة.

وأضاف: تحدث معنا جوميز بين شوطي المباراة، ولهذا ظهرنا بمستوى أفضل في الشوط الثاني من المباراة، وتمكنا من تسجيل هدف عن طريق الجزيري في البداية، الذي عمل على ساعدونا في الدقائق الأخيرة من المباراة.

واختتم إبراهيم ندياي تصريحاته قائلا: مثلما سجلنا هنا في المغرب، يمكننا أن نسجل في القاهرة. ولأن لدينا كل الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف، لا نريد تسجيل 3 أهداف، بل نريد الفوز بالمباراة والفوز بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان

انتهت مباراة الذهاب من نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين… نهضة بركان المغرب والزمالك وفاز الفريق المضيف بهدفين مقابل هدف.

وتقدم نهضة بركان في الدقيقة الثالثة عشرة من بداية المباراة من ركلة جزاء، ثم أضاف زميله عادل طاهر الهدف الثاني في الدقيقة 32 من عرضية متقنة من محمد المرابط.

وفي الدقيقة 46 سجل سيف الدين الجزيري هدف الزمالك الوحيد في المباراة، من اللاعب الأساسي أحمد سيد زيزو؛ وانتهت المباراة بهزيمة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية

وتقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي، الأحد المقبل 19 مايو، الساعة 20.24، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المغرب.