عاجلً..وزير الرياضة يُشيد بنتائج الفارس المصري نائل نصار وحصوله على المركز الأول ببطولة نورث سالم

الجمعة 10/مايو/2024 – 07:29 مساءً

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاتحاد المصري للفروسية برئاسة الدكتور إسماعيل شاكر، بمناسبة النتائج المميزة التي حققها أبطال مصر في الفروسية خلال الفترة الحالية.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن خالص تقديره للفارس نائل نصار على هذه الإنجازات الكبيرة والنتائج المميزة التي يحققها وآخرها فوزه بالمركز الأول في بطولة شمال سالم بأمريكا ارتفاع 145 سم ثلاث نجوم فئة.

وأكد وزير الشباب والرياضة على المتابعة المستمرة لتحديد البرامج والخطط والمعسكرات المحددة لإعداد اللاعبين للبطولات المقبلة، ومتابعة ذلك من خلال اللجنة الأولمبية المصرية واللجنة العلمية العليا بالوزارة.

وقال صبحي: مازلنا نسعى للحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه الرياضة المصرية، واستدامة الإنجازات، وأثمن أداء اللاعبين، وحرصهم على تمثيل بلادهم بشكل مشرف، وتتويج جهودهم بالفوز أولاً. الأماكن في جميع المسابقات التي يشاركون فيها.

كما شارك الفارس المصري نائل نصار في بطولة ليكسينغتون الدولية للموانع فئة الأربع نجوم في ولاية كنتاكي الأمريكية والتي أقيمت خلال الفترة من 24 إلى 28 أبريل 2024، والتي تأتي ضمن خطته التحضيرية للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحصل الفارس المصري على المركز الثاني في مباراة الجائزة الكبرى للبطولة، ويحتل الآن المركز 31 في التصنيف العالمي لقفز الحواجز، وكان ترتيبه العالمي الشهر الماضي في المركز 39 عالميا.

ويستعد نائل نصار للمشاركة في عدد من البطولات الدولية خلال الأسابيع المقبلة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا في فئات الثلاث والأربع والخمس نجوم، وذلك استمراراً لبرنامج إعداده للبطولة. أولمبياد باريس 2024.