عاجلً..أنا في المكان المثالي لأنني لا أزال صغيرًا.. وجوارديولا المسؤول عني

الجمعة 10/مايو/2024 – 07:15 مساءً

وتحدث المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند وتحدث نجم مانشستر سيتي عن مستقبله مع ناديه، وكذلك حلمه خلال الموسم الحالي.

يواجه فريق مانشستر سيتي، غدًا السبت، نظيره فريق فولهام، في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والسعودية، على أرض الوطن. فريق فولهام.

تصريحات إيرلينج هالاند

وقال هالاند في تصريحات صحفية: أريد المزيد. في الوقت الحالي، تركيزي الوحيد هو الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ومن ثم كأس الاتحاد الإنجليزي. أريد الفوز بالمزيد من هذه الألقاب الكبيرة. كان الشعور بالثلاثية غير واقعي. فقط حاول تحقيق ذلك.كوالنجاح والتطور، هذا ما يهمني حقًا، ليس فقط المهاجمين، ولكن الفريق بأكمله.

وتابع المهاجم النرويجي: من الواضح أنني مازلت أتطور، مازلت نفس اللاعب، لكني نسخة أفضل من نفسي.

وتابع: أنا في المكان المثالي لأنني مازلت صغيرا ويتولى بيب جوارديولا المسؤولية عني. أنا في حالة جيدة وأنا أستمتع بذلك. أنا سعيد هنا.

وأضاف: كان هناك دائما نقاش حول عدد المرات التي يجب أن ألمس فيها الكرة. عندما أسجل، لا أحد يتحدث عن هذا، لكن عندما لا أسجل، يبدأ الناس في ذكر لمساتي. هذا جزء من حياتي كيف سيتحدث الناس عن ذلك؟ لا أستطيع السيطرة على ما يقولون. الناس عني.

وأضاف هالاند: علي فقط أن أركز على ما يجب أن أفعله في الملعب، ومهمتي ليست أن أكون مثل رودري للسيطرة على المباراة، بل التواجد في منطقة الجزاء وإنهاء الهجمات. هذا هو تركيزي وأنا أفعل ذلك. لا أهتم بما يقوله الناس، المهم هو التركيز. لمساعدة الفريق على الفوز.

وعن غضبه بسبب تبديله في مباراة وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي: لم أكن غاضبا من ذلك. كان الأمر مختلفًا تمامًا. كنت سعيدًا للغاية وسجل جوليان ألفاريز هدفًا. كنت أرغب في تسجيل المزيد، لكنني لم أكن غاضبًا من التبديل. أنا سعيد للرجل الذي شارك.

واختتم: في النهاية، يمكنك اللعب دون لمس الكرة. يمكنك فعل ذلك بالحركات والعقلية والوعي. إنه جزء كبير. الأمر لا يتعلق فقط بلمس الكرة. بالطبع عليك أن تلمس الكرة، لكني أعرف دوري في هذا الفريق.