عاجلً..رباعي الإسماعيلي يرفضون التنازل عن جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة |خاص

الجمعة 10/مايو/2024 – 06:44 مساءً

رفض رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أحمد عادل عبد المنعم ومحمد دسوقي وعبد الرحمن مجدي ومحمد مخلوف، التنازل عن جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة بعد جلسة مع اللجنة الفنية للدراويش.

رباعي الإسماعيلي يرفض طلب مجلس الإدارة

وعلمت “القاهرة 24” من مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي، أن مجلس الإدارة برئاسة نصر أبو الحسن، عقد اجتماعا مع رباعي الدراويش للتنازل عن جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة لمدة موسمين، من أجل توفير نفقة مالية التسوية للنادي الإسماعيلي .

وقال المصدر لـ”القاهرة 24″، إن الرباعي أحمد عادل عبد المنعم، ومحمد دسوقي، وعبد الرحمن مجدي، ومحمد مخلوف، رفضوا التنازل عن جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة، مصرين على استلام كافة مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وأضاف المصدر: مجلس الإسماعيلي قرر تأجيل مفاوضات التنازل عن جزء من المستحقات المالية حتى إشعار آخر حتى لا يحدث أي أزمات داخل صفوف الفريق، خاصة أن الفريق يمر بفترة رائعة في الوقت الحالي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الفوز على فريق الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإسماعيلية لحساب الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المحلي.