عاجلً..أرسنال يبدأ التخطيط للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز

الجمعة 10/مايو/2024 – 06:22 مساءً

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن احتفالات متوقعة من قبل جماهير النادي ارسنال والجهاز الفني والإداري واللاعبين يوم 20 مايو.

يخطط أرسنال للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن أرسنال بدأ التخطيط للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم أن اللقب لم يحسم بعد، وأن القرار بيد مانشستر سيتي.

وأضافت أنه في حالة فوز أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي، فإنه سيحتفل بهذا الإنجاز الغائب منذ 20 عامًا يوم 20 مايو في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وحتى العاشرة مساءً على استاد الإمارات.

وأشارت صحيفة ديلي ميل إلى أنه سيكون هناك حافلة مكشوفة تجوب شوارع لندن، أثناء سير الحافلة على طول درايتون بارك وأوبرت بارك وهايبري جروف وطريق سانت بول وأبر ستريت ثم العودة إلى الملعب.

ميكيل ارتيتا

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين سيظهرون بعد ذلك على المسرح من أجل الاحتفال مع الجماهير التي من المؤكد أن تستمر الاحتفالات حتى الليل.

وخلصت صحيفة ديلي ميل إلى أن آرسنال وضع خططًا أولية بشأن… فيما يتعلق بالشرطة والإشراف، للمساعدة في سير الحدث بسلاسة مع وجود الحواجز والأطواق، تم نصح السكان المحليين أيضًا بحمل بطاقة هوية تحمل عنوانهم، لمساعدتهم على التنقل عبر الحشود الكبيرة المتوقعة.

لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

وتأتي هذه الاحتفالات الكبيرة بسبب غياب لقب الدوري الإنجليزي عن خزائن أرسنال منذ آخر مرة فاز بها الجانرز موسم 2003-2004، وكان اللقب الـ13 في تاريخ الفريق، ويسعون لإضافة اللقب الـ14. .

ويتصدر أرسنال جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة، لكن مانشستر سيتي لديه مباراة مؤجلة مع اقتراب السباق على اللقب.

لاعبو أرسنال يحتفلون