عاجلً..الأهلي يهنئ غزل المحلة وبتروجيت بعد عودتهما إلى الدوري الممتاز

الجمعة 10/مايو/2024 – 03:18 مساءً

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تهنئة ناديي غزل المحلة وبتروجيت، بعد عودتهما من جديد لبطولة الدوري الممتاز.

ونشر النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بيان تهنئة لنادي غزل المحلة جاء فيه: الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية بالنادي. ويقدمون خالص التهاني لنادي غزل المحلة ومجلس إدارته وجماهيره الغفيرة؛ وبمناسبة عودة فريق كرة القدم مرة أخرى للمشاركة في الدوري الممتاز، نتمنى له التوفيق ومزيداً من التقدم والازدهار.

كما نشر النادي الأهلي بيانا آخر هنأ فيه نادي بتروجيت بالصعود رسميا إلى الدوري الممتاز بعد احتلاله صدارة بطولة دوري القسم الثاني “أ” (دوري المحترفين).

وفي وقت سابق، أعرب وليد خليل رئيس النادي غزل المحلة وأعرب عن سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى الدوري الممتاز مرة أخرى، مؤكدا أن أحمد عيد عبد الملك المدير الفني سيستمر في منصبه.

وقال وليد خليل في تصريحات تلفزيونية: بذلنا جهداً كبيراً لإعادة الفريق إلى مجده السابق، وإن شاء الله نعد الجماهير بعودة أمجاد الفريق، كما وعدناهم من قبل بأننا سنصعد إلى الدرجة الأولى. الدوري.

وأضاف وليد خليل: لأول مرة تأهل فريق غزل المحلة في الموسم الذي هبط فيه إلى الدرجة الثانية، وسنضع خطة للموسم المقبل مع استمرار الجهاز الفني بقيادة أحمد عيد. عبد المالك .

وتابع خليل: سنستخدم كافة الوسائل لدعم فريق غزل المحلة، ليس فقط للاستمرار في الدوري ولكن للأفضل. لدينا توأمة مع الأندية الأوروبية والأكاديميات الأفريقية. نريد 4 لاعبين من قطاع الشباب أن يتواجدوا مع الفريق الأول، لأننا نريد الاستفادة من نظام النادي بطريقة ما. مكتمل.