عاجلً..ورطة دفاعية في الأهلي قبل مباراة بلدية المحلة

الجمعة 10/مايو/2024 – 02:53 م

يواجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، أزمة دفاعية قبل مباراة بلدية المحلة، التي تجمع الفريقين، ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفا على حساب نظيره بلدية المحلة، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وسيغيب محمد عبد المنعم عن صفوف الأهلي خلال مباراته أمام بلدية المحلة، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الاتحاد السكندري، وسيتم إيقافه عن المباراة المقبلة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

محمود متولي الأكثر استعدادًا قبل لقاء بلدية المحلة

بينما تحوم الشكوك حول موقف رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر، بعد تعرضه لكدمة قوية في كاحله خلال مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة.

وستكون المخاطرة إذا قرر كوهلر إشراكه خلال مباراة بلدية المحلة، خاصة في ظل التزام الفريق الأحمر بخوض المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل.

أما موقف ياسر إبراهيم فسيغيب عن المشاركة مع الأهلي رغم تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في فبراير الماضي، حيث يرفض السويسري مارسيل كوهلر الاعتماد عليه قبل اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية.

بينما سيكون محمود متولي متاحا للمشاركة بشكل طبيعي أمام بلدية المحلة، وسيكون المدافع الأكثر جاهزية للمشاركة في المباراة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره بلدية المحلة في السابعة من مساء غد السبت، على ستاد المحلة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.