عاجلً..فيه لاعيبة بتعيطلك.. أحمد علي يرد على اتهامه بالتفويت أمام الزمالك

الجمعة 10/مايو/2024 – 02:00 مساءً

كشف أحمد علي، مهاجم منتخب مصر السابق، عن كواليس اتهامه بالتمرير لصالح الزمالك. من أجل تتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري الممتاز.

أحمد علي يرد على اتهامه بالتغيب أمام الزمالك

وارتبط اسم أحمد علي بالتضييع لصالح الزمالك، إذ أهدر ركلة جزاء في مرمى الفريق الأبيض، واتهمه البعض وقتها بإضاعة تتويج الفارس الأبيض بلقب الدوري الممتاز.

وقال مهاجم الزمالك السابق: اتهمتني جماهير الأهلي بإضاعة الزمالك بعد إهدار ركلتي جزاء عندما كنت لاعبا للمقاولون والبنك الأهلي، لكن هذا غير صحيح.

وأضاف: من الطبيعي أن يتهمك مشجعو الفرق الأخرى بالتضييع سواء من الأهلي أو الزمالك، لكن كل لاعب يلعب من أجل اسمه وتاريخه، وفي ركلة الجزاء الثانية كان الزمالك قد فاز بالفعل بلقب الدوري. .

وتابع أحمد علي تصريحاته: كنت على بعد 4 أهداف من دخول نادي الـ100، فكيف أضيع فرصة تسجيل الأهداف؟ هذا هو الضمير، وقد حزنت لذلك.

وبسؤاله عن وجود ضياع في الدوري المصري، أجاب أحمد علي: من الممكن أن ينزل لاعبون من فرقهم ويعوقونك أو يخدعونك. ساعتها تتعاطف معه للحظات أثناء حديثك معه، لكن بمجرد وصول الكرة إليك تنسى كل هذه الكلمات.

وأتم مهاجم منتخب مصر السابق: لم أرى مدربا يتطاول على الأهلي مثل مدربي الأهلي، وكذلك في الزمالك لا يوجد مدرب يتطاول على الأبيض بقدر مدربي الزمالك. أنفسهم، لأنهم في ذلك الوقت يريدون إثبات أنفسهم.