عاجلً..نادم بسب هذا اللاعب.. وخسارة منافسي ليفربول على الدوري صعبة

الجمعة 10/مايو/2024 – 01:49 مساءً

وأكد الألماني يورجن النادي أوضح مدرب ليفربول صعوبة منافسي ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في خسارة أي نقاط خلال الأسابيع الأخيرة من المسابقة، وذلك قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام أستون فيلا في الجولة الـ37.

ماذا قال كلوب عن مباراة ليفربول وأستون فيلا؟

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: إذا كنا صادقين، هل كنا أفضل فريق في الدوري هذا الموسم؟ لقد خضنا أفضل مباراة في التاريخ الحديث أمام مانشستر سيتي، لكننا لم نفز بها.

وأضاف: في اللحظة التي كنا فيها سيئين بعض الشيء، تمت معاقبتنا بشكل مباشر على ذلك، وفي اللحظات التي لعبنا فيها بشكل جيد، سارت الأمور في الاتجاه الخاطئ.. سيكون من الصعب رؤية أي من منافسي ليفربول على اللقب – أرسنال ومانشستر سيتي – خسارة أي نقاط.

وواصل مدرب ليفربول تصريحاته قائلا: إذا كنت نادما على شيء فهو أن هارفي إليوت لم يلعب كثيرا بما فيه الكفاية هذا الموسم.

وتحدث كلوب عن مشاركة كوانساه على حساب كوناتي، قائلا: نلعب مرة واحدة فقط في الأسبوع، وعلينا أن نختار من هو الأفضل، وكوانساه يتدرب بشكل جيد حقا. هذا لا يعني أن كوناتي لا يتدرب بشكل جيد، لكن يجب علي اتخاذ القرار.

وأكد كلوب استمرار غياب الثنائي تياجو ألكانتار وجويل ماتيب بداعي الإصابة، مشيرًا إلى أن عودة جوتا لا تزال غير محددة حتى الآن.

وفيما يتعلق بمستقبل ديروين نونيز، أجاب: لا يوجد شيء يتعلق بمستقبله، لا بد أن يكون تكهنات خارجية. ومن المؤكد أنه لم يكن سعيدًا بإهدار تلك الفرصة أمام توتنهام، لكنه لم يحالفه الحظ في العديد من المواقف حيث يفعل كل شيء بشكل صحيح ولا تزال الكرة لا تبتعد. للتدخل.

واختتم تصريحاته حول تأهل دورتموند الروسي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلا: أنا سعيد حقا بذلك، هذا الشيء رائع حقا للمشاهدة، إنه إنجاز عظيم.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويلتقي ليفربول مع أستون فيلا، في تمام الساعة العاشرة مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب فيلا بارك.