عاجلً..محمد صلاح سيسبب مشكلة لـ آرني سلوت في ليفربول

الجمعة 10/مايو/2024 – 10:39 صباحًا

علق بول ميرسون، أسطورة أرسنال، على احتمالية رحيل عدد كبير من لاعبي ليفربول نهاية الموسم، وعلى رأسهم محمد صلاح نجم الفريق .

أسطورة أرسنال: محمد صلاح سيرحل إلى الدوري السعودي

وتوقع ميرسون، في تصريحات أبرزها لصحيفة مترو الإنجليزية، انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع: أرني سلوت، مدرب ليفربول المقبل، سيكون أمام مهمة صعبة في العثور على بديل لمحمد صلاح إذا رحل بالفعل عن ليفربول.

وتابع: ليس اللاعبون فقط، بل هناك العديد من المدربين والموظفين من عصر يورغن كلوب، سيغادرون ليفربول في نهاية الموسم، لذا فإن سلوت أمامه مهمة صعبة.

واختتم أسطورة أرسنال تصريحاته: يجب على ليفربول الاحتفاظ بالثنائي فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر، فهما العمود الفقري لخط دفاع الفريق.

وشهدت الأيام القليلة الماضية جدلا كبيرا حول مستقبل محمد صلاح مع الريدز، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى الدوري السعودي بنهاية الموسم الحالي، أي قبل موسم واحد من انتهاء عقده.

محمد الزيدي: صلاح يقترب من التوقيع للقادسية السعودي

أثار صحفي سعودي جدلاً حول مستقبل محمد صلاح واقترابه من أحد أندية الدوري السعودي، إذ قال محمد الزيدي إن نادي القادسية سيتمكن من التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل. وقد يصعب على الأندية المملوكة لصندوق الاستثمار السعودي التعاقد معها، بعد الاستحواذ على أرامكو. مملوكة له بالكامل.

وتوقع الزيدي انتقال محمد صلاح إلى صفوف القادسية السعودي الموسم المقبل، مشيرا إلى أن الفريق الذي تأكد صعوده إلى دوري المحترفين السعودي في الموسم الجديد سيكون أحد الفرق المرشحة للفوز بالبطولات في الأعوام المقبلة. .