عاجلً..اتحاد الكرة يرد على أنباء اختفاء مستحقات مالية خاصة بـ استاد الإسكندرية

الخميس 09/مايو/2024 – 09:29 مساءً

علق مصدر داخل اتحاد الكرة، على ما تردد عن اختفاء مبلغ مالي يتجاوز 42 ألف دولار، تم تحويله إلى الاتحاد المصري لكرة القدم من الاتحاد العربي لكرة القدم، عام 2017، لصالح ناديي الإسكندرية والأهلي. ملاعب السلام كقيمة الأضرار التي حدثت خلال المباريات التي أقيمت على الملعبين خلال البطولة العربية.

اتحاد الكرة يرد على أنباء اختفاء المستحقات المالية في استاد الإسكندرية

ونفى المصدر صحة ما قيل عن اختفاء المبالغ التي تم تحويلها منذ سنوات لصالح ملعبي الإسكندرية والسلام، موضحا أن ميزانية اتحاد الكرة للعام الماضي تثبت ذلك بوضوح.

وأشار المصدر إلى أن ميزانية اتحاد الكرة للعام المالي الماضي والتي انتهت في 30 يونيو 2023 أظهرت وجود دين مستحق لاستاد الإسكندرية يبلغ 752 ألف و400 جنيه وهو دين لم يتم ترحيله عن العام السابق، حيث تظهر الميزانية عدم وجود أي ديون مستحقة لاستاد الإسكندرية في العام المالي. تنتهي صلاحيته السابقة في 30 يونيو 2022.

وتابع المصدر: الميزانية تظهر على سبيل المثال وجود دين مستحق لاستاد السلام يبلغ 240.240 جنيها، وهو دين مرحّل بنفس القيمة من العام المالي السابق.

واختتم المصدر حديثه بالقول إن اتحاد الكرة عليه ديون للعديد من الملاعب، وهذا أمر طبيعي، حيث أن هذه الملاعب تستضيف تدريبات ومباريات للمنتخبات الوطنية، ومباريات بعض المسابقات التي ينظمها اتحاد الكرة، والأخير يدفع الديون على أقساط دورية.