عاجلً..القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة روما وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم في نصف نهائي الدوري الأوروبي

الخميس 09/مايو/2024 – 09:04 م

تعتبر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة روما وباير ليفركوزن، بث مباشر اليوم في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023-2024، من أهم عبارات البحث الآن، حيث يستعد الفريقان للمواجهة المنتظرة. الليلة، لتحديد من سيتأهل بينهما إلى نهائي الدوري الأوروبي، والذي من المقرر أن يقام يوم 22 مايو المقبل.

ويتطلع باير ليفركوزن اليوم إلى استغلال الأرض والجماهير، لتأكيد تفوقه على روما، بعد فوزه عليه ذهابا بهدفين مقابل لا شيء. لذلك تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى البث المباشر لمباراة باير ليفركوزن وروما اليوم.

وينقل موقع كايرو 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم. لذلك سنستعرض لكم أدناه القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة روما وباير ليفركوزن اليوم سواء المفتوحة أو الرسمية، بالإضافة إلى موعد مباراة باير ليفركوزن وروما بث مباشر اليوم في مباراة الإياب من نصف نهائي الدوري الأوروبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة روما وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي

يتساءل عشاق الرياضة في هذا الوقت عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة روما وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023/2024، نظرا لوجود أكثر من قناة داخل القارة البيضاء ذلك تبث منافسات البطولات الأوروبية مجاناً، إلا أن طريقة تحميلها تختلف بشكل كبير. بين الدول العربية والغرب بحسب الأقمار الصناعية المدعومة في كل منهما على حدة؛ ولذلك نقدم لكم الجدول التالي تردد البث المباشر لمباراة باير ليفركوزن وروما اليوم.

تردد قناة منطقة أرمينيا

القمر الصناعي: يوتلسات 36 درجة شرقا

التردد: 11109

معدل الترميز: 3407

معدل الاستقطاب: عمودي

عامل تصحيح الخطأ: 4/3

يفتح

شاهد بث مباشر مباراة روما وباير ليفركوزن اليوم في نصف نهائي الدوري الأوروبي

ستقوم قناة beIN Sports 1 بنقل بث مباشر لمباراة باير ليفركوزن ضد روما اليوم في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023-2024، كقناة البث الرسمية الخاصة بها لعملائها داخل دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أفريقيا. ولذلك قمت باختيار هذا التردد لكي أتمكن من مشاهدة البث المباشر لمباراة باير ليفركوزن وروما اليوم في الدوري الأوروبي.

تردد قناة بين سبورت 1

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • التردد: 11013.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • عامل تصحيح الخطأ: 3/2.

موعد مباراة باير ليفركوزن وروما بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي 2023/2024

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن موعد مباراة باير ليفركوزن ضد روما، المنقولة مباشرة اليوم في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023/2024، ستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة. دول المغرب العربي .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة روما وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي 2023/2024