عاجلً..ماذا قال حسين لبيب عن مواجهة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية؟

الخميس 09/مايو/2024 – 08:38 مساءً

أشاد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالاستقبال الذي حظي به فريقه بعد وصوله إلى المملكة المغربية، استعدادا لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وقال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية: استقبلنا استقبالا مميزا من المسؤولين، وينظم المطار في المملكة المغربية.

وأضاف حسين لبيب: نتوقع أن تكون المباراة جيدة بين الفريقين، وإن شاء الله يفوز الأفضل. ونشكر إخواننا وأصدقائنا المغاربة على هذا الاستقبال، وإن شاء الله كل الأمور تسير على ما يرام.

وفي وقت سابق، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى فندق الإقامة بمدينة السعيدية المغربية، استعدادا لمباراة المغرب أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها الأحد المقبل في تمام الساعة 12:00 بتوقيت مصر. الملعب البلدي ببركان.

من المقرر أن يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبه الأول في المغرب على ملعب أكاديمية جامعة بركان، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب، والساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، استعدادًا لمباراة نهضة بركان المغربي. في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.