عاجلً..المصري يصرف مكافآت مالية للاعبيه بعد الفوز في ثلاث مباريات متتالية

الخميس 09/مايو/2024 – 08:26 مساءً

قرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، صرف مكافآت الفوز في المباريات الثلاث السابقة للاعبين والجهاز الفني والإداري واللاعبين الذين تم ترقيتهم للفريق الأول. كما تم صرف مستحقات بدل السكن للاعبين.

بيان نادي بورسعيد المصري

وفي وقت سابق، أصدر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي بيانا رسميا أكد فيه التزامه بالمشاركة في بطولة أفريقيا الموسم المقبل حال إقرار نتائج الجولة الأولى.

وقال النادي المصري في بيان رسمي جاء كالآتي: يؤكد مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي تمسكه بحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المشاركة في البطولات الإفريقية خلال الفترة من الموسم المقبل 2024/2025، في حال اعتماد ترتيب الدور الأول كمعيار للمشاركة في حال عدم استكماله. من مباريات الدوري عندما يطلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من الاتحاد المصري إرسال أسماء الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية.

وأضاف البيان الرسمي للنادي المصري البورسعيدي: يؤكد مجلس المصري على ثقته الكاملة في قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تحديد المنتخبات المشاركة في أفريقيا والتي يضمن المصري أحد مقاعدها وفقا لها. إلى ترتيب الدور الأول، دون حتى النظر في عدد من الأندية التي أكملت مباريات الدور الأول، خاصة مع تفوق المصري على المصري. الأندية المتنافسة سواء من حيث النقاط أو المواجهات المباشرة، وهو ما سبق وأكده المجلس المصري في مراسلته الرسمية مع الاتحاد المصري لكرة القدم، ورابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.