عاجلً..ليفربول يحدد موعد حفل وداع يورجن كلوب قبل رحيله عن النادي

الخميس 09/مايو/2024 – 08:24 مساءً

وقرر نادي ليفربول إقامة حفل وداع للمدرب الألماني يورغن كلوب مدرب الفريق الذي قرر أن الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق الإنجليزي.

موعد حفل وداع يورغن كلوب

نشر نادي ليفربول بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي، أوضح فيه أنه سيكون هناك حفل وداع للمدرب الألماني يورغن كلوب، حيث سيحضر هذا الحفل العديد من المشجعين من أجل توديع المدرب الذي حقق العديد من الإنجازات مع الفريق. الفريق الانجليزي .

وقال النادي في بيانه الرسمي: ستقام أمسية مع يورجن كلوب وضيوف مميزين في المدينة بالقرب من ملعب إم آند إس بنك أرينا يوم الثلاثاء 28 مايو.

وأضاف: من المتوقع أن تكون ليلة مليئة بالذكريات والموسيقى واللحظات السحرية، احتفالاً بمرور تسع سنوات على توليه منصب المدير الفني لنادي ليفربول، كما سيحضر العديد من المشجعين لتوديع المدرب الألماني.

واختتم: ستفتح أبواب M&S Bank Arena في الساعة 6:30 مساءً وسيبدأ الحدث في الساعة 8 مساءً يوم 28 مايو، وستبدأ أسعار التذاكر من 37 جنيهًا إسترلينيًا.

وداعاً يورغن كلوب

تعليق كلوب على قرار النادي

وعلق كلوب على قرار ليفربول بإقامة حفل وداع له خلال الفترة المقبلة، حيث قال المدرب الألماني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للفريق: ستكون هذه ليلة مميزة جدًا، مع مشاركة الكثير من الذكريات الرائعة والكثير من الموسيقى الرائعة أيضًا.

وأضاف: أتطلع حقًا إلى قضاءها مع جماهيرنا، القلب النابض لهذا النادي الرائع والفريد من نوعه.