عاجلً..القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة النصر والأخدود اليوم في الدوري السعودي 2023/2024 للمحترفين

الخميس 09/مايو/2024 – 08:01 م

يتطلع متابعو دوري الروشن، وعشاق الدون كريستيانو رونالدو على وجه الخصوص، إلى مشاهدة بث مباشر لمباراة النصر والأخدود اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024، علماً بأن أي نتيجة غير الفوز الليلة لنادي النصر تعني فوز الهلال بلقب الدوري السعودي، قبل انتهاء المسابقة رسميًا. بـ4 جولات، وهو ما يدفع العالمي لتحقيق الفوز، خاصة أن الجولة المقبلة ستجمع الهلال والنصر. ولهذا يتطلع عشاق كرة القدم إلى مشاهدة مباراة الأخدود والنصر بث مباشر اليوم.

ويعرض موقع كايرو 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم. لذلك سنرصد لكم عبر السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم بث مباشر ضد الأخدود في الدوري السعودي، بالإضافة إلى موعد بدء مشاهدة البث المباشر لمباراة الأخدود أمام النصر اليوم في دوري الروشن.

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة النصر والأخدود اليوم في الدوري السعودي 2023/2024

قنوات SSC HD 1 حيث أن القنوات الناقلة لمباراة النصر والأخدود اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 تأتي نتيجة تعاقد القنوات الرياضية السعودية SSC على جعل مباريات دوري الروشن متاحة للجماهير داخل المملكة عبر شبكتها المفتوحة، ولبقية العملاء في منطقة الشرق الأوسط والشمال. قارة أفريقيا مع اشتراك مدفوع؛ لذلك يجب عليك أولا التأكد من تسجيل التردد التالي لتتمكن من مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والأخدود اليوم.

تردد قناة SSC HD 1

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 5/6

موعد بث مباشر لمباراة النصر والأخدود اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

تم تحديد موعد البث المباشر لمباراة النصر ضد الأخدود اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024، لتبدأ المشاهدة الممتعة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر. والسعودية وفلسطين والأردن، وفي تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة السابعة مساءاً. توقيت تونس والجزائر والمغرب.

وقبل مباراة اليوم، يحتل النصر السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي 2023-2024 برصيد 74 نقطة، ويتأخر عن الهلال صاحب الصدارة بفارق 12 نقطة، فيما يسعى فريق الأخدود للبقاء في المركز الثاني. مسابقة دوري الروشان، فيأتي في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة. ; ولذلك من المتوقع أن يكون البث المباشر لمباراة النصر والأخدود اليوم على درجة عالية من الحماس والتنافس بين الفريقين.

بث مباشر مباراة النصر والأخدود اليوم على القنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024