عاجلً..سر الدفع بـ خوسيلو في مباراة ريال مدريد بدوري الأبطال| فيديو

الخميس 09/مايو/2024 – 07:51 مساءً

وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر ما يدور خلف الكواليس حول دفع أنشيلوتي للمدرب ريال مدريدمع اللاعب خوسيلو في المباراة التي جمعت الفريق أمام نظيره بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

سر إرسال خوسيلو في مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وأظهرت مقاطع انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن أنشيلوتي، قبل إشراك لاعب ريال مدريد خوسيلو أمام النادي البافاري في دوري أبطال أوروبا، استشار ابنه الذي أكد له أن هذا هو القرار الصحيح.

ولذلك قام المدرب الإيطالي بإشراك اللاعب في الدقيقة 81 من المباراة، وسجل اللاعب هدفين في المواجهة وقاد المرينجي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن خوسيلو سجل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 88 من عمر المباراة، ثم سجل نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1، وينتهي بنتيجة 4-3. إجمالي.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

وبعد تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على عقبة بايرن ميونخ، من المقرر أن يواجه الفريق نظيره بوروسيا دورتموند في المواجهة النهائية.

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة النهائية التي ستجمع ريال مدريد ضد نظيره بوروسيا دورتموند في نهائي تلك البطولة الأوروبية، يوم 1 يونيو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. .