عاجلً..كانت ليلة صعب تحملها.. أول تعليق من هاري كين على توديع دوري أبطال أوروبا

الخميس 09/مايو/2024 – 07:40 مساءً

علق اللاعب الإنجليزي هاري كينأعرب لاعب بايرن ميونخ، عن الخسارة التي مني بها مع فريقه الألماني في المباراة التي جمعت الفريق أمام نظيره ريال مدريد، في إطار مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وودع النادي البافاري دوري أبطال أوروبا بعد خسارته في تلك المباراة أمام الميرينجي بنتيجة 2-1.

أول تعليق لهاري كين على توديع دوري أبطال أوروبا

ونشر هاري كين صورة لنفسه عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، قائلاً: الليلة الماضية كانت ليلة صعبة الاحتمال، لكنني فخور بالطريقة التي قاتلنا بها في مباراة الذهاب والإياب، والتي تظهر أن الفريق يتمتع بأداء رائع. الروح، ويظهر أيضًا إلى أي مدى يمكننا الذهاب.

جدير بالذكر أن لاعبي بايرن ميونخ ظهروا بحالة من الإحباط، بعد انتهاء المباراة وإعلان الحكم خسارة الفريق أمام ريال مدريد في نصف النهائي.

إلى متى سيستمر نحس هاري كين؟

واستمر نحس هاري كين حتى بعد رحيله عن توتنهام الإنجليزي ومجيئه لارتداء قميص بايرن ميونخ الألماني من أجل تحقيق أول بطولة في تاريخه الكروي.

يُشار إلى أن اللاعب الإنجليزي لم يفز بأي بطولة مع منتخب بلاده أيضًا، رغم أن اللاعب حقق العديد من الإنجازات، كما ساهم وسجل العديد من الأهداف في الدوري الإنجليزي والدوري الألماني.

ليس هذا فحسب، بل خسر هاري كين أيضًا بطولة يورو 2022 مع منتخب إنجلترا على يد منتخب إيطاليا بركلات الترجيح، وقبل ذلك كان قد خسر بطولة دوري أبطال أوروبا مع توتنهام عندما خسر أمام ليفربول في النهائي. من المسابقة المرموقة عام 2019 بهدفين دون رد.