عاجلً..نبأ سار لـ جماهير مانشستر يونايتد قبل مباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي

الخميس 09/مايو/2024 – 07:08 مساءً

تلقى الجماهير مانشستر يونايتد أنباء سارة قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريق أمام نظيره آرسنال ضمن منافسات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

خبر سار لجماهير مانشستر يونايتد

الخبر السار لجماهير مانشستر يونايتد هو عودة ماركوس راشفورد وليساندرو مارتينيز إلى تدريبات الفريق الإنجليزي قبل المواجهة المرتقبة أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي.

وأظهرت الكاميرات في ملعب تدريبات الفريق الإنجليزي، عودة اللاعبين للمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات، حيث من المقرر أن يكون اللاعبان جاهزين للمواجهة المقبلة.

يُذكر أن مارتينيز لم يشارك مع مانشستر يونايتد منذ المباراة التي جمعت الفريق أمام نظيره وأمام برينتفورد في مارس الماضي، شارك فقط في 11 مباراة طوال الموسم بسبب الإصابة.

كما تعرض راشفورد لإصابة قوية في المباراة التي جمعت الفريق أمام نظيره كوفنتري سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر، وحسم صعوده للمواجهة النهائية، في والتي سيواجه فيها مانشستر سيتي في مباراة قوية.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مواجهة أرسنال ونظيره مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ترتيب مانشستر يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة.