عاجلً..أول تعليق من اتحاد الكرة على رفض الأهلي مواجهة الألومنيوم في كأس مصر بدون الدوليين

الخميس 09/مايو/2024 – 06:49 مساءً

علق مصدر داخل اتحاد الكرة، على الرسالة التي أرسلها النادي الأهلي للجبالية مساء اليوم، والتي أبدى خلالها النادي تحفظه على لعب مباراة دور الـ32 في كأس مصر أمام الألومنيوم بدون لاعبي الأهلي الدوليين. ومن المقرر استدعاؤهم لمعسكرات المنتخبين الأول والأولمبي.

وقال المصدر في تصريحات لـ “القاهرة 24″، إن لوائح وتعليمات دور الـ32 لكأس مصر نصت على إقامة مباريات هذا الدور بدون اللاعبين الدوليين الذين سيتم استدعاؤهم لمعسكرات المنتخبات الأولى والأولمبية والتي ومن المقرر أن يبدأ المعسكران يوم 28 مايو.

أول تعليق من اتحاد الكرة على رفض الأهلي مواجهة الألومنيوم في كأس مصر بدون الدوليين

وأشار المصدر إلى أن بند لعب مباريات دور الـ 32 لا ينطبق على مباراة الأهلي والألومنيوم فقط، بل ينطبق على جميع مباريات تلك الجولة، وبالتالي فإن هذا يضمن توافر المبدأ من تكافؤ الفرص، حيث ستلعب جميع الفرق المشاركة في هذه الجولة مبارياتها فيها دون اللاعبين المتوقع استدعاؤهم إلى معسكرات الفريقين. الأول والأولمبي.

وتابع المصدر حديثه بالقول إن المحترفين الأجانب الدوليين المتواجدين ضمن فرق دور الـ32 لكأس مصر سيتمكنون من المشاركة بشكل طبيعي في مباريات هذه الجولة، حيث ستقام المباريات قبل الموعد الرسمي للبطولة. الأجندة الدولية، والتي تنطلق في 3 يونيو المقبل، فيما تختتم مباريات دور الـ32 في الأول من يونيو المقبل.