عاجلً..نتيجة مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري الممتاز.. فوز غالٍ للدراويش

الخميس 09/مايو/2024 – 06:41 مساءً

انتهت أحداث مباراة الإسماعيلي، أمام نظيره فريق الداخلية، بفوز الدراويش بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. .

انطلقت مباراة الإسماعيلي أمام نظيره الداخلية، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، على ستاد الإسماعيلية، ضمن الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

هدف المباراة الوحيد سجله عبد الرحمن مجدي بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، في مرمى فريق الداخلية، في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز

وبهذه النتيجة رفع فريق الإسماعيلي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الدراويش 22 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، فيما خسر الفريق في 9 مباريات.

بينما تجمد رصيد فريق الداخلية عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر بجدول الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 21 مباراة فاز في مباراة واحدة وتعادل في 8 مباريات فيما خسر الفريق في 12 مباراة.

ودخل إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، لقاء الداخلية بتشكيل يتكون من:

حراسة المرمى: أحمد عادل

الدفاع: عبد الكريم مصطفى، محمد الدسوقي، محمد عمار، حمدي النقاز.

خط الوسط: عماد حمدي، محمد مخلوف.

أمامهم: عبد الرحمن مجدي، عمر الساعي، نادر فرج.

الهجوم: باسم مرسي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد فوزي، محمد حسن، محمد عبد السميع، عصام صبحي، هشام محمد، حاتم سكر، أحمد الشيخ، بشار أشرف، وإيريك تراوري.