عاجلً..رسميا.. أرسنال يعلن تجديد عقد الإيطالي جورجينيو

الخميس 09/مايو/2024 – 05:31 مساءً

أعلن النادي ارسنال الانجليزي رسميًا، تم الإعلان عن تجديد العقد مع اللاعب الإيطالي جورجينيو عبر الحساب الرسمي لنادي أرسنال

ونشر أرسنال بيانا عبر موقعه الرسمي جاء فيه: وقع لاعبنا الدولي الإيطالي معنا في يناير 2023 قادما من تشيلسي وأصبح جزءا لا يتجزأ من فريقنا منذ ذلك الحين، حيث شارك في أكثر من 50 مباراة في جميع المسابقات.

بدأ لاعب خط الوسط البالغ من العمر 32 عامًا مسيرته مع هيلاس فيرونا في إيطاليا، وشق طريقه عبر صفوف الشباب إلى الفريق الأول، حيث شارك في 96 مباراة في المجموع.

ثم وقع جورجينيو مع نابولي في الدوري الإيطالي في يناير 2014 وبقي هناك لمدة أربعة مواسم، شارك في 160 مباراة وفاز بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي في عامه الأول.

انتقل جورجينيو إلى إنجلترا عندما وقع مع تشيلسي في يوليو 2018، وفي أقل من خمس سنوات بقليل في جنوب غرب لندن، شارك في 213 مباراة، وسجل 29 هدفًا وصنع ثماني مرات، وفاز بأربعة ألقاب كبرى، كما شارك في 52 مباراة. لإيطاليا منذ أول ظهور له. ولأول مرة في عام 2016، واصل الوصول إلى مستويات رائعة مع منتخب بلاده.

وفي عام 2021، فاز جورجينيو بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي مع تشيلسي، بالإضافة إلى بطولة أوروبا 2020 مع إيطاليا، وأدى ذلك إلى تتويجه بالجائزة الفردية المرموقة لأفضل لاعب في أوروبا لهذا العام، بالإضافة إلى ليحتل المركز الثالث في الكرة الذهبية.

تصريحات المدير الرياضي لآرسنال

وقال إيدو المدير الرياضي لآرسنال: نحن سعداء للغاية لأن جورجي وقع على تمديد العقد معنا. إنه يمثل ما نمثله هنا في آرسنال باحترافيته ونجاحه. أعلم أن الجميع في النادي سيكونون متحمسين جدًا لاستمرار جورجينيو في البقاء معنا. ليس فقط اللاعبين والمدربين، ولكن جميع الموظفين خلف الكواليس أيضًا. من الرائع أن يبقى جورجينيو معنا، بينما نواصل البناء نحو المزيد من النجاح، وأن نكون أفضل وأقوى.

تصريحات مدرب أرسنال

وقال ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال: نحن سعداء بتوقيع خورخي عقدًا جديدًا معنا. يعد خورخي جزءًا مهمًا من فريقنا، وهو نموذج يحتذى به حيث يتمتع بمهارات قيادية رائعة وقدرة فريدة على أسلوب اللعب، مما يجعل كل من حوله أفضل على أرض الملعب. نحن سعداء جدًا بالتزام خورخي. عائلته معنا ونحن جميعًا متحمسون لمواصلة هذه الرحلة معًا.