عاجلً..كبار الزمالك يوجهون رسالة خاصة للاعبين داخل الطائرة خلال رحلة المغرب

الخميس 09/مايو/2024 – 05:03 م

وحرص كبار لاعبي الزمالك على عقد جلسة خاصة مع زملائهم، خلال رحلة السفر من القاهرة إلى المغرب. من أجل تحفيزهم على الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جلسة خاصة داخل طائرة الزمالك

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها أن كبار اللاعبين تحدثوا مع اللاعبين عن ضرورة التركيز على المرحلة الحالية، وعدم الاهتمام بأي شيء بعيد عن المباراة سواء ما يكتب في وسائل الإعلام أو وسائل التواصل الاجتماعي، وأن التركيز كله يجب أن يكون في المحطة الأولى فقط.

وطلب اللاعبون من زملائهم عدم التركيز على الضغط الجماهيري سواء في مصر أو المغرب، والتركيز بشكل كامل على تقديم أفضل ما لديهم في المباراة.

وتأتي هذه الدورة بسبب وجود لاعبين شباب ولاعبين عديمي الخبرة لم يشاركوا في النهائيات القارية من قبل مع الزمالك، أبرزهم الذين انضموا في يناير الماضي.

وفد الزمالك يصل المغرب

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار وجدة بالمغرب، استعدادا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها الأحد المقبل بالملعب البلدي ببركان.

وكان في استقبال الوفد بالمطار عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، وسعد عابدين المدير الفني للفريق، وسيتوجه الوفد بالباص إلى فندق الإقامة بمدينة السعيدية.

ويترأس وفد الزمالك الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافق الوفد الدكتور حسام المندوح أمين الصندوق، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة ومشرف الكرة، والدكتور عبد الله جورج مجلس الإدارة. مستشار.