عاجلً..صراع مصري على التعاقد مع التونسي هشام بكار

الخميس 09/مايو/2024 – 03:11 م

أصبح التونسي هشام بكار، الظهير الأيسر لفريق المنستير، هدفا للأندية المصرية. من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل المستوى المتميز الذي أظهره اللاعب في الآونة الأخيرة.

ارتبط اسم هشام بكار بالانضمام لأحد الأندية المصرية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اهتمام أندية الدوري الممتاز به.

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها أن عددا من الأندية المصرية، على رأسها المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري، فتحت خطوط تواصل مع هشام بكار ووكيل أعماله. من أجل استطلاع رأيه حول اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجديد، قبل بدء المفاوضات الرسمية مع ناديه.

من هو هشام بكار؟

جدير بالذكر أن هشام بكار من مواليد مايو 2001، ويبلغ من العمر 22 عامًا، ويجيد اللعب بالقدم اليسرى. وتم ضمه إلى صفوف المنتخب الأولمبي التونسي خلال الفترة الأخيرة.

ويلعب هشام بكار في مركز الظهير الأيسر، وهو مركزه الأساسي مع فريقه التونسي، لكنه يجيد اللعب في عدة مراكز أخرى، من بينها قلب الدفاع إلى جانب الجناح الأيسر.

كما يمتلك بكار قدرات هجومية بالإضافة إلى دوره الدفاعي، بالإضافة إلى كفاءته في اللعب كمدافع، مما يجعله لاعباً أساسياً حيث يستطيع اللعب في أكثر من مركز.

وكان التونسي هشام بكار أحد الأسماء المرشحة لخلافة مواطنه علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي الموسم الماضي.