عاجلً..نشعر بخيبة أمل كبيرة.. إنها ضربة قاسية

الخميس 09/مايو/2024 – 03:09 م

شهد العالم، أمس، مباراة من العيار الثقيل، جمعت بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وشهدت المباراة سيناريو غير متوقع، حيث قلب الفريق الملكي الطاولة وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف ليتأهل للمباراة النهائية.

تصريحات مولر بعد الخسارة أمام ريال مدريد

عاد الفريق الملكي من الخلف ليهزم الفريق الألماني 2-1 على ملعبه سانتياغو برنابيو، محققاً النتيجة 4-3 في مجموع المباراتين، ويتأهل إلى النهائي لمواجهة بوروسيا دورتموند الذي تغلب على منافسه باريس سان جيرمان. ، في الدور نصف النهائي.

أشاد توماس مولر نجم بايرن، بأداء فريقه الدفاعي أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة القاسية في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقال مولر في تصريحات نشرها موقع نادي بايرن، إنه عندما تتقدم بهدف، فإنك تشعر بحالة جيدة على أرض الملعب، مضيفا: من الواضح أننا سمحنا ببعض الفرص، لكن مانويل نوير والمدافعين كانوا على مستوى التحدي.

وتابع: أداء بايرن الدفاعي كان جيدًا، حتى لو اضطررنا لإبعاد ريال مدريد عن مرمانا. الأخطاء هي التي تحدد التطابقات. نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة. إنها ضربة قاسية لنا.

يُذكر أن المنتخب الألماني تقدم عبر ألفونسو ديفيز، ثم حول خوسيلو النتيجة لصالح الفريق الملكي بهدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة.