عاجلً..موعد قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية كلمة السر في إرسال أسماء الأندية المشاركة بإفريقيا| خاص

الخميس 09/مايو/2024 – 02:48 م

كشف مصدر مسؤول باتحاد الكرة تفاصيل جديدة بشأن القرار المرتقب للاتحاد المصري لكرة القدم واتحاد الأندية، بشأن إرسال أسماء الأندية المصرية المشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، وذلك بعد طلب كاف اقتراب أسماء الأندية نهاية يونيو المقبل.

الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا وكأس الكونفدرالية الموسم المقبل

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أنه بنهاية يونيو المقبل سيطلب من الكاف إرسال أسماء الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا وكأس الكونفدرالية الموسم المقبل، مضيفا: في ذلك الوقت سيتم إرسال خطاب سيتم إرسالها إلى الكاف لنطلب منا إرسال الأسماء بعد نهاية الدوري، أو على الأقل ستعود الأمور كما كانت. لقد حسم الأمر في صراع المربع الذهبي للدوري المصري.

وأكد المصدر أن الأمور ستحسم بشكل كبير قبل إرسال الأسماء للمشاركة في البطولات الأفريقية، والأهم ليس الوقت الذي يرسل فيه الاتحاد الأفريقي خطابا يطلب فيه أسماء الأندية لأننا سنطلب بعد ذلك تأجيل الإرسال وأضافت الأسماء: موعد قرعة دوري أبطال أوروبا ودوري الكونفدرالية هو ما ننتظره، وهذا ما سيتعين علينا تحديده. تم إرسال الأسماء قبل موعد القرعة، وبالتالي لا يمكن حل الأمور في الوقت الحالي، سواء باعتماد نتائج الجولة الأولى، أو بأي قرار آخر، لأننا ننتظر قرارات الكونفدرالية الإفريقية، والكاف. تاريخ إجراء السحب.

يذكر أن الأهلي لديه العديد من التأجيلات إلى جانب الزمالك، بسبب وصول الفريقين إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية هذا الموسم.