عاجلً..للمرة الأولى بعد الإصابة.. الشناوي يظهر في قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة

الخميس 09/مايو/2024 – 02:36 م

اقترب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العودة لقائمة الفريق الأحمر، لخوض مباراته المقبلة أمام نظيره بلدية المحلة، ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

مباراة الاهلي وبلدية المحلة

ويحل الأهلي ضيفا على حساب نظيره بلدية المحلة، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وبحسب ما قاله مصدر خاص لـ “القاهرة 24″، فإن محمد الشناوي سيظهر ضمن قائمة النادي الأهلي لخوض مباراة بلدية المحلة ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

وأشار المصدر إلى أن عودة الشناوي إلى قائمة الأهلي ستكون ضمن الاستعدادات للمباراة النهائية أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أن قرار المشاركة سيكون بيد المدرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق، لكن الأقرب سيكون مصطفى شوبير، مضيفا: من الممكن أن يحصل محمد الشناوي على فرصة المشاركة جزئيا. لمباراة بلدية المحلة لتجهيزه فنيا أو سيجلس على مقاعد البدلاء.

وأتم المصدر حديثه: هناك اجتماع عقده مارسيل كوهلر مع أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأحمر بعد المران، واستفسر منه عن أي مخاوف بشأن استقدام محمد الشناوي.

وكان محمد الشناوي تعرض لخلع في الكتف أثناء لعبه مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، خضع على إثرها لعملية جراحية في الكتف وغاب عن المشاركة منذ ذلك الوقت.

وبعد تعافي الحارس تعرض لإصابة عضلية أبعدته عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الماضية، قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.