عاجلً..دعم حسام حسن واجب.. وأنصح الأهلي باستغلال أخطاء دفاع الترجي

الخميس 09/مايو/2024 – 02:10 مساءً

كشف فتحي مبروك المدير الفني لأكاديميات النادي الأهلي، أن اختيار حسام حسن لتدريب منتخب مصر مناسب في الوقت الحالي، ودعمه واجب فهو يبث الروح في اللاعبين، وهذا أمر عظيم. ميزة.

وأضاف فتحي مبروك خلال تصريحات إذاعية قائلا: هناك قناعة كاملة لدى مسؤولي الأهلي والزمالك بإسناد القيادة الفنية للفريق لمدربين أجانب عبر التاريخ.

وتابع فتحي مبروك: المدرب المجري كالوتشاي استبعدك والثنائي محمود الخطيب ومصطفى عبده من خوض المباريات في موسمي 1981 و1982، حيث كنا نتدرب بمفردنا، فقررت اعتزال كرة القدم، فهو لم يكن يميل إلى ذلك. أسلوبنا في اللعب.

وأشار فتحي مبروك إلى أنه يجب على لاعبي الأهلي الانتباه لمباراة الذهاب أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا واللعب على الأخطاء الدفاعية للاعبي الفريق التونسي وتحقيق نتيجة إيجابية.

واختتم فتحي مبروك حديثه: لا مانع من العودة لتدريب الأندية مرة أخرى، فالمدرب يجب أن يتمتع بشخصية قوية في التعامل مع اللاعبين.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 18 مايو الجاري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي ستقام على ملعب رادس بتونس، ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب. بالقاهرة يوم 25 مايو على استاد القاهرة.