عاجلً..أحمد عبد القادر يواصل التأهيل للحاق بنهائي دوري أبطال إفريقيا

الخميس 09/مايو/2024 – 12:58 م

واصل أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي، برنامجه التأهيلي من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

ويعاني عبد القادر من تمزق في العضلة الخلفية، تعرض له خلال مشاركته في مباراة الأهلي التي خاضها أمام نظيره الإسماعيلي.

وظهر أحمد عبد القادر، في صالة الألعاب الرياضية بالنادي الأهلي، حيث خضع لدورة تدريبية تأهيلية من أجل التعافي من الإصابة والعودة للمشاركة مع الفريق الأحمر.

ويواصل عبد القادر أداء برنامجه التأهيلي بشكل فردي من أجل التأهل للنهائي الأفريقي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

احمد عبد القادر
احمد عبد القادر
احمد عبد القادر

ومن ناحية أخرى، سبق أن ذكر مصدر خاص لـ القاهرة 24 أن هناك جلسات مكثفة يجريها عبد القادر، لمحاولة إعداد اللاعب للمشاركة في النهائي، والتي أعدها الجهاز الطبي للنادي الأحمر.

ومن المقرر أن يعود أحمد عبد القادر للمشاركة في التدريبات الجماعية في الرابع عشر من مايو المقبل، أي قبل المباراة النهائية بأربعة أيام، وفقا للجدول الزمني المحدد لعودة اللاعب.

موعد مباراة الاهلي وبلدية المحلة

ومن ناحية أخرى، من المقرر أن يشارك فريق الأهلي في المباراة المرتقبة بين الفريقين في الدوري الممتاز، السبت المقبل، على ستاد المحلة.

وسيغيب أحمد عبد القادر عن المشاركة في مباراة الأهلي أمام البلدية، بداعي الإصابة، بعد غيابه عن آخر مباراتين في الدوري بين الجونة والاتحاد السكندري.