عاجلً..قرار صادم من اتحاد جدة تجاه أحمد حجازي

الخميس 09/مايو/2024 – 12:53 م

كشفت تقارير إعلامية عن المستقبل أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني واتحاد جدة السعودي مع العميد نهاية الموسم الحالي.

حجازي يقترب من الرحيل عن الاتحاد

وبحسب الصحفي الإيطالي رودي جالتييه، فإن إدارة اتحاد جدة قررت إقصاء ثنائي الفريق أحمد حجازي ومارسيلو جروهي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح أن إدارة الاتحاد تسعى لإفساح المجال في قائمة الأجانب، لدعم الفريق بلاعبين آخرين خلال الميركاتو الصيفي، مؤكداً: اتحاد جدة سيودع اللاعبين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

الزمالك ينتظر موقف حجازي

في الوقت نفسه، يخطط مسئولو نادي الزمالك، للتعاقد مع أحمد حجازي، نهاية الموسم الجاري، في ظل محاولات مجلس الإدارة لإنهاء أزمة إيقاف القيد الأخيرة، بجدولة مستحقات المغربي خالد بوطيب.

ويعتبر أحمد حجازي من أبرز المطلوبين لتعزيز دفاع الفارس الأبيض خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حال رحيله عن صفوف اتحاد جدة.
ويستعد اتحاد جدة لمواجهة الاتفاق، في تمام الساعة التاسعة من مساء غدٍ الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وفشل اتحاد جدة في تحقيق أي بطولة خلال الموسم الحالي، بعد أن خرج من البطولات المحلية خالي الوفاض، كما خرج من دوري أبطال آسيا في ربع النهائي، كما خسر كأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين. الكأس، بالإضافة إلى احتلاله المركز الخامس في جدول الدوري السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بعد أن لعب 30 مباراة، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى 10 هزائم.