عاجلً..لا يستسلمون أبدًا.. ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد تأهل ريال مدريد التاريخي لنهائي دوري الأبطال؟

الخميس 09/مايو/2024 – 11:04 ص

وسلطت الصحف الإسبانية الضوء على المؤهل التاريخي لـ ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء بايرن ميونخ من الدور نصف النهائي، كانت هناك برومونتادا دراماتيكية في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأربعاء.

حقق ريال مدريد الفوز على بايرن ميونخ بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث قلب الطاولة على العملاق البافاري بعد أن حول تأخره بهدفين إلى انتصارين، ليصل إلى دوري أبطال أوروبا. النهائي للمرة الثامنة عشرة في تاريخه لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني؟

ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا؟

وفي السطور التالية، تستعرض القاهرة 24 تغطية أبرز الصحف الإسبانية لحديث التأهل التاريخي لريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد ريمونتادا مثيرة أمام باير ميونخ.

صحيفة موندو ديبورتيفو

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو إن ريال مدريد لا يستسلم أبدا، مؤكدة أن بايرن ميونخ، صاحب ست كؤوس أوروبية، لم ينجح في التعامل مع أسطورة الميرينجي.

وأضافت أن الفريق الأبيض سيسعى للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، في نهائي ويمبلي المقبل، بعد أن منع الفريق الملكي تكرار نهائي 2013، ليحرم كرة القدم الألمانية من فريقيها المنافسين على الأعلى. اللقب القاري.

صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة ماركا

وقالت صحيفة ماركا إن ثنائية خوسيلو المتأخرة أطاحت ببايرن ميونخ وأرسلت ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشددت على أنه مع خروج هاري كين من الملعب، لم يكن لدى بايرن ميونيخ الكثير ليقدمه، ورأى حلم تكرار نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 ينهار.

صحيفة ماركا

صحيفة AS

وأشارت صحيفة “آس” إلى أن المعجزات تحدث أيضًا في التدريب، موضحة أن تأهل ريال مدريد إلى نهائي جديد هو مثال على تفوق أنشيلوتي ورفاقه أمام بايرن.

وتابعت: ريال مدريد يظهر بشكل استثنائي كل يوم، بدخوله نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه في الأول من يونيو ويمبلي ليرفع اللقب الخامس عشر.

وأكد أن هذه العودة، مثل العديد من المباريات الأخرى، تعطي دليلا جديدا على تفوق الجهاز الفني بقيادة كارلو أنشيلوتي، بعد أن قلب مجريات المباراة على مرحلتين.