عاجلً..موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 والقنوات الناقلة

الخميس 09/مايو/2024 – 10:49 صباحًا

تشهد محركات البحث إقبال جماهير القلعة الحمراء، على معرفة موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/24 والقنوات الناقلة، نظرا لبقاء ما يقرب من أسبوع على النهائي القاري، ويأمل الأهلي خلاله تحقيق اللقب الـ12 في التاريخ، والثالث في النسخ الأربع الأخيرة. من دوري أبطال أوروبا؛ ولهذا يهتم عشاق كرة القدم بمعرفة تفاصيل مباراة الأهلي المقبلة أمام الترجي، بما في ذلك الموعد والقنوات الناقلة.

ويرصد موقع كايرو 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد المباريات في مختلف البطولات حول العالم. ولذلك سننقل لكم من خلال التقرير التالي موعد مباراة الأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي مباشرة على شاشة التليفزيون. اختتام دوري أبطال أوروبا، النسخة الحالية.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/24

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسه الترجي التونسي، مساء السبت 18 الشهر الجاري، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم 2023/24، وهو المقرر أن يستضيف أحداث مباراة الأهلي والترجي المقبلة في دوري أبطال أوروبا. ملعب رادس في تونس.

أعلن الكاف أن موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/24 سيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي، والثامنة مساءً. الساعة المسائية لعواصم الدول المغاربية.

موعد مباراة الاهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/24 والقنوات الناقلة

يواصل النادي الأهلي استعداداته لنهائي دوري أبطال أوروبا، بخوض مبارياته المؤجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي كان آخرها الفوز على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 4-1، بالإضافة إلى تعادله. مباراة الأهلي وبلدية المحلة مساء بعد غد السبت 11 مايو 2024.

أما فريق الترجي التونسي، فهو يواجه نتائج محلية سيئة في الآونة الأخيرة، حيث خرج أمس الأربعاء من كأس تونس 2023/2024، بعد تعرضه لخسارة مفاجئة من فريق محيط قرقنة بهدفين مقابل هدف. وينتظر مواجهة قوية أمام نادي النجم الساحلي يوم الأحد المقبل. ولهذا تتجه أنظار جماهير الفريقين نحو مباراة الأهلي والترجي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

قنوات BeIN Sports القطرية المشفرة، إذ تأتي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي المقبلة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/24، نتيجة حصولها على حق بث مباريات دوري أبطال أوروبا مباشرة، إلى معجبيها المشتركين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لذلك تردد قناتها وستعرض قناة Bein Sports 6 مباراة الأهلي والترجي حصريًا.

تردد قناة بين سبورت 6

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 4/3

مشفرة