عاجلً..حسام حسن يضم الشناوي لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم

الخميس 09/مايو/2024 – 10:19 صباحًا

قرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ضم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صفوف الفراعنة في المعسكر المقبل، بعد العودة من الإصابة ورغم عدم وجوده. المشاركة حتى الآن مع القلعة الحمراء.

حسام حسن يضم الشناوي لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم

وعلمت القاهرة 24 أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يتواصل مع محمد الشناوي، ويعتبر اللاعب من اللاعبين الذين يثق بهم التوأم حسام وإبراهيم حسن، خاصة أنه أحد قادة الفريق. المنتخب الوطني، وسيكون حاضرا في القائمة التي ستواجه كل من بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، في المباريات. الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

مواعيد مباريات منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو

وتقام مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، يومي 7 و10 يونيو المقبل، من أجل الاقتراب أكثر من التأهل لكأس العالم 2026.

أسباب اقتراب منتخب مصر من التأهل لكأس العالم 2026

ومن أهم الأسباب التي تقرب منتخب مصر من التأهل لكأس العالم 2026، هو عدم صعوبة المجموعة التي يتواجد بها المنتخب، في ظل وجود بوركينا فاسو وغينيا بيساو إلى جانب إثيوبيا، جيبوتي وسيراليون.

بالإضافة إلى ذلك، هناك احتشاد جماهيري حول التوأم حسام وإبراهيم حسن، اللذين يقودان المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم من أجل التأهل لكأس العالم 2026، ويحظيان بحب جماهيري كبير، من أجل التواجد في البطولة. كأس العالم المقبلة بعد غياب مصر عن نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر.