عاجلً..محمد صلاح لاعب رائع.. والنادي الأهلي هو الأفضل في إفريقيا

الخميس 09/مايو/2024 – 01:03 ص

تكلم الاسبانية خوان ماتا وتحدث لاعب تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق عن العديد من الأمور المتعلقة بمسيرته الكروية، إلى جانب العديد من المدربين، بالإضافة إلى حديثه عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والنادي الأهلي والزمالك.

تصريحات خوان ماتا

وقال خوان ماتا في تصريحات تلفزيونية: قضيت مواسم رائعة مع فريق تشيلسي واستمتعت كثيرا، وفازت بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، لكن كانت هناك ظروف سيئة كان يمر بها النادي، بالإضافة إلى قلة الدقائق التي قضيتها. كنت أشارك فيها، وكان هذا سبب رحيلي عن الفريق في النهاية.

وأضاف: علاقتي بجوزيه مورينيو جيدة للغاية، وكانت من أهم النجوم الذين لعبوا تحت قيادته، لذلك أقيم تجربتي مع يونايتد وتشيلسي بالجيدة. لقد سجلت أهدافًا حاسمة جدًا مع مانشستر يونايتد ولعبت مباريات مهمة.

وواصل ماتا تصريحاته بالحديث عن محمد صلاح نجم ليفربول، حيث قال: أكن احترامًا كبيرًا لمحمد صلاح بسبب ما حققه مع ليفربول ومنتخب مصر. إنه بالتأكيد لاعب عظيم وحقق العديد من الإنجازات. لقد عانيت كثيرًا عندما واجهته وكنت ألعب مع مانشستر يونايتد ضد ليفربول، وهو شخص جيد. بعيدًا عن الملعب، أتذكر أنني تعرضت لإصابة عضلية أثناء كرة مشتركة مع محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد أمام ليفربول.

وأضاف: صلاح من أهم اللاعبين في مصر. جميع اللاعبين الناشئين في مصر يريدون أن يكونوا مثل صلاح في المستقبل.

وتابع حديثه عن الدوري الإنجليزي، قائلا: مانشستر سيتي هو المرشح الأبرز للفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأنا سعيد للغاية بما يفعله ميكيل أرتيتا مع أرسنال في الفترة الحالية، ونجاحه. في عودة الفريق للمنافسة وتقديم العروض والمباريات كان رائعاً جداً.

واختتم ماتا تصريحاته بالحديث عن النادي الأهلي والزمالك، حيث قال: النادي الأهلي أعرفه جيدًا وهو النادي الأكثر نجاحًا في مصر وإفريقيا. بالطبع أعرف أنهم حققوا العديد من الألقاب المحلية والأفريقية، ومصر بلد رائع للغاية. لقد زرت مصر منذ عدة أشهر أثناء زيارتي لإحدى أكاديميات كرة القدم. كرة القدم للأطفال في الزمالك، وأنا معجب جدًا بطريقة عملهم والجميع يعاملني بشكل جيد في مصر.